بلاغات

الجلسة العامة التقييمية لجمعية الغوص والبيئة ببنزرت

بدعوة من جمعية الغوص والبيئة ببنزرت، شاركت الجامعة التونسية لأنشطة الغوص والانقاذ في أشغال الجلسة العامة التقييمية لل Association des Sports Subaquatiques et de l’Environnement de Bizerte Asseb ، المنعقدة مساء الأحد 20 نوفمبر، ببنزرت.

وفي كلمة ألقاها السيد محمد مهدي الطباخ، ممثل الجامعة خلال الجلسة الافتتاحية، أكّد هذا الأخير على دعم الجامعة الدائم للجمعيات الرياضية، ولا سيّما جمعية الغوص والبيئة ببنزرت، التي ما فتأت تساهم من موقعها في تطوير الغوص، والسباحة بالزعانف ونشاط الإنقاذ البحري بجهة بنزرت.

كما نوّه بجدية التكوين في الغوص صلب هذه الجمعية، كذلك مشاركتها في تنظيم البطولة الوطنية للسباحة بالزعانف بالمياه الحرة التي انعقدت في شهر أوت الماضي، بالاضافة لاسهامها الجادّ في إنجاح الدورة التكوينية في الإنقاذ المنعقدة مؤخرا بمدينة طبرقة.

هذا وقد نقل ممثّل الجامعة تحيات الأستاذ حبيب الشريف، رئيس المكتب الجامعي، وتمنياته الصادقة بنجاح أشغال هذه الجلسة العامة.

ومن جهته، نوّه السيد كمال نورالدين القروي، رئيس جمعية الغوص والبيئة ببنزرت، بدور الجامعة في تدعيم عمل الجمعيات الرياضية والوقوف الى جانبهم لرفع كل العراقيل التي تعترضها، شاكرا في الآن ذاته المكتب الجامعي الحالي ومجهوده المبذول منذ تولّيه المسؤولية.

التعليقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى