السباحة بالزعانفبلاغات

زيارة عمل الى نادي السباحة بالمنستير

مثّلت سبل تطوير السباحة بالزعانف بولاية المنستير، محور لقاء جمع وفد عن الجامعة التونسيّة لأنشطة الغوص والانقاذ، ومسؤولين عن المسبح البلدي بالمنستير بالاضافة الى المدير الفنّي لنادي السباحة بالمنستير، مساء الاربعاء 18 جانفي، في اطار زيارة عمل الى الولاية.

وقد عاين الوفد الجامعي المتكوّن من السادة أسلم الجلولي ( عضو المكتب الجامعي المكلّف بالسباحة بالزعانف) والسيّد هيثم بوبكر ( عضو المكتب الجامعي المكلف بالشؤون القانونية ) ، وبحضور المشرفين على المسبح البلدي بالمنستير، التجهيزات المتوفّرة بالمسبح، ومدى ملائمتها مع متطلّبات العمل الضرورية لتطوير رياضة السباحة بالزعانف ، مؤكّدين ضرورة التدخّل لدى سلطة الاشراف من أجل تفادي النقائص وتحسين البنية التحتية للمسبح.

ومن جهته، أبرز السيد مروان بن عثمان، المدير الفنّي لنادي السباحة بالمنستير، مجمل الاشكالات التي تحول دون ارتفاع عدد المجازين في رياضة السباحة بالزعانف.

كما تداول السادة سليم بكار ورفاد دلدول، عن اللجنة الفنية للغوص، مع السيد مروان بن عثمان، سبل تطوير السباحة بالزعانف في المياه الحرة .

هذا وقد نوّه الوفد الجامعي بالعمل الجدّي الذي يقوم به نادي السباحة بالمنستير الذي تجسّم في جودة العناصر المطعّمة للمنتخب الوطني للسباحة بالزعانف في المسابقات الدوليّة.

التعليقات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى